بعد إساءته للراب المصري.. القصة الكاملة لأزمة أبيوسف مع مطرب أردني | صور

أبيوسف ومطرب الراب الأردني
أبيوسف ومطرب الراب الأردني

خلال الساعات القليلة الماضية أثارت أزمة مطرب الراب أبيوسف، ومطرب الراب الأردني السينابتيك جدلًا كبيرًا بين جمهور ومحبي الراب، حيث بدأت الأزمة عندما أساء السينابتيك لـ الراب المصري بشكل عام، ثم خرج أبيوسف يرد عليه ويدافع عن مطربي الراب المصريين ووجه أبيوسف رسالة لاذعة لمطرب الراب الأردني السينابتيك.

السينابتيك يهاجم الراب المصري
مطرب الراب الأردني السينابتيك نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، يهاجم فيها الراب المصري، وينتقد مستمعيه، قائلًا: الراب المصري تبع الإيه ليسترز مبقيتش أقدر أسمعه والله، صباح الخير.
 


مطرب الراب أبيوسف يرد على انتقاد السينابتيك للراب المصري
ورد مطرب الراب أبيوسف على تصريحات السينابتيك، ورفض السكوت على إهانة الراب المصري، حيث وجه رسالة لاذعة إلى السينابتيك الذي تعاون معه من قبل في أغنية، وذلك خلال خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، إذ قال: يا ريت ماسمعش رابر مش مصري بيتكلم وحش عن الراب المصري، بالذات لو اتشهر في مصر لما عمل تعاونات مع رابر مصري.

أبيوسف يرد على انتقاد السينابتيك للراب المصري

وتابع مطرب الراب أبيوسف: إحنا طول عمرنا مرحبين بكل حد وجمهورنا بيرحب بأي حد بس هتعك في الكلام وتعمل فيها توباك، هطلعلك أنا بقى فاهم، فاعتذر للراب المصري، علشان أنا شخصيًا هشيل صوتي من على التشانل بتاعتك وأكيد أي فنان مصري تاني غيري هيعمل كده وساعتها مش هتعرف تيجي تغني هنا.

اعتذار السينابتيك لأبيوسف والراب المصري
وقدم مطرب الراب الأردني السينابتيك رسالة اعتذار لجمهور الراب المصري ومطرب الراب أبيوسف، وذلك خلال حسابه بموقع التدوينات تويتر، قائلًا.. يا إخوان، ماكنش قصدي كل هاد الحكي يصير، كنت بعبر عن رأيي بشيء معين بفترة معينة، وهوب طوب بفتح التويتر بلاقي الدنيا متفجرة.

وتابع.. كل الاحترام للشباب بمصر أبيوسف والمكسيك وجماعة معادي تاون مافيا والناس اللي بسمعها هناك.

تعاون أبيوسف مع السينابتيك
وكان تعاون مطرب الراب أبيوسف مع مطرب الراب السينابتيك في أغنية عالطريق، الذي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت الأغنية تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت مشاهدات وصلت إلى 414 ألف، وتعاونوا معًا في أكثر من عمل فني.

اقرأ أيضا|دراما رمضان.. «سره الباتع» يحتضن النجوم العرب